شعبة شؤون الموارد البشرية

تحرير الكتب وإجابة الدوائر والأقسام داخل وخارج الكلية والمراسلات الخاصة بالأمور الإدارية. تهدف الشعبة إلى تنفيذ ما يحتاج إليه الكلية من الخدمات الإدارية والفنية لكافة منتسبيها من تدريسيين وفنيين وإداريين .

مهام الشعبة

  • إجراء معاملات الترفيع والعلاوة والتعيين والنقل لملاكات الكلية. 
  • تطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات الخاصة بالأمور الإدارية. 
  • ضبط دوام العاملين في الكلية.
  •  إعداد استمارة المتغيرات الشهرية.
  •  إعداد سجلات الخدمة لجميع العاملين. 
  • تصوير الوثائق والمستندات, إلى الجهات الصحية. 
  • تسجيل البريد الداخلي والخارجي. 
  • متابعة الدعاوى الخاصة بالكلية.
  •  مسؤولية توفير الدرجات للملاك لأغراض التعيين والنقل الى الكلية. 
  • استخدام الميكروفيلم لتصوير الملفات الشخصية والإدارية. 
  • التوقيع على كتب إحالة جميع المنتسبين من اداريين وفنيين واخطار منتسبي الكلية من اداريين وفنيين بسبب انقطاعهم عن العمل وتطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات المتعلقة بحقهم.
  •  إصدار الأوامر الخاصة بـ الإجازات الاعتيادية والتعويضية والمرضية. 
  • انجاز المعاملات التقاعدية الخاصة بمنتسبي الكلية.